هذا القبطان هو ابى

اذهب الى الأسفل

هذا القبطان هو ابى

مُساهمة من طرف † jos † في السبت سبتمبر 12, 2009 11:01 am

هذا القبطان هو ابى

منذ أكثر من سبعين سنه غرقت السفينة العظيمة تيتانيك هل تعرفون لماذا ؟
لان الذين صمموها قاموا بتصميمها على أحدث طراز وقام بذلك أحرف مهندسين العالم، ولشدة ثقتهم في تيتانيك وبأنها لن تغرق لم يضعوا على السفينة قوارب نجاه تكفى عدد المسافرين عليها ويا لها من مفاجأة لقد غرقت تيتانيك......
وبعد مرور مدة وجيزة من حادثه تيتانيك التي أفزعت الناس كان هناك سفينة مبحرة إلى أوروبا وقد أصاب المسافرين عليها الهلع والفزع بسبب حادث تيتانيك وفعلا هبت عاصفة مدمره ، فطلب القبطان من المسافرين بأن يتجمعوا في وسط السفينة، ولكن شاعت بين الركاب أشاعه بأن قوارب النجاة لا تكفى وان القبطان وطاقم السفينة سيأخذون العدد المحدود هذا من القوارب وينجوا بأنفسهم ويهلك الباقيين، فأنهار ركاب السفينة وساد الذعر عقول الناس، وفى وسط هذا وجدوا طفل صغير يهدى من روعهم ويقول لهم "لا تخافوا لن يهرب القبطان ويتركنا" ، فسألوه من أين أتى بهذه الثقة في القبطان ، فقال!
لهم
" هذا القبطان هو أبى وأنا أبنه معكم على ظهر السفينة، ولا أظن انه سيتركني اهلك وينجو بحياته ". والآن بعد قراءاتك لهذه القصة وثقة هذا الطفل في أمانة وحب أبوة الأرضي بأنه لن يتخلى عنه أمام الظروف الصعبة ، هل تدرك أن الأب السماوي أعظم بكثير من هذا القبطان الأب ، فهو لن يتخلى عن قيادة سفينة حياتك أمام الظروف الصعبة بل سيقودها إلى بر الأمان " أنا هو الراعي الصالح . والراعي الصالح يبذل نفسه عن الخراف" يوحنا 10 :
† jos †
† jos †
مشرف عام
مشرف عام

عدد الرسائل : 301
علم بلدك :
تاريخ التسجيل : 30/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى